منتدى فلامنجو flamingo
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعددت الاسماء والحب واحد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صوت وصورة
فلامنجو كى جو وان
avatar

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: تعددت الاسماء والحب واحد   السبت مارس 15, 2008 12:46 am

الحب
كلمة متداولة فى حياتنا العامة وكل يوم نسمعها تقريبا ولكن ما معناها
الحب هوة كلمة واسعة جدا ولا يتقصر الحب على حب الرجل والمرأة فقط ولكن للحب انواع مختلفة
فهناك حب الله وروسولة(ص) وهناك حب العائلة وهناك حب العمل وهناك حب الاصدقاء .......... الخ

ولكن من اهم انواعة واشهرها هوة الحب المتداول هوة ان يحب رجل امرأة او ان تحب المرأة الرجل
خطوات الحب وعلاماتة:----
1- يبدأ الانسان بالشعور بالميول لهذا الانسان وانة يريد ان يعرف عنة اكثر واكثر .
2- كلما مر الوقت عليهم يشعر بانة اصبح منجذب للشخص الاخر بطريقة لم يعهدها من قبل .
3- وبعد الميول والانجذاب يبدأ الانسان بالشعور انةمعجب بهذا الانسان وانة يريد ان يقضى معظم اوقاتة معة
4- فى هذة المرحلة يبدا الشعور فى التكون لدى هذا الشخص حيث انة يشعر انة ارتبط بهذا الشخص بطريقة
تجعلة انة اصبح مدمن علية ولا يستطيع ان يتخلى عنة
5- تأتى اصعب مرحلة وهيا الاعتراف بالحب فى هذة المرحلة يتاكد الانسان ان ما كان يشعر بة خلال الفترة
الماضية لم يكن انجذاب ولا اعجاب بل حب وانة الان تاكد انة لا يستطيع العيش بدون الطرف الاخر
6-هذة الخطوة تأتى بعد الاعتراف بالحب فيتاكد الانسان من شعور الطرف الاخر من ناحيتة
7- هذة المرحلة يعيش الشخصين افضل ايام عمرهم عندما يتواجد الحب الحقيقى فأن العالم كلة يتوقف من حولهم
ولا يشعورون سوا بحبهم يسيطر على العالم بأسرة من حولهم

نصيحتى لكن من يحب لا تكتم حبك فى قلبك فحبك مكانة ليس قلبك ولكن حبك مكانة قلب من تحب فالحب هوة احسن ما فى الكون فكل من يكتم حبة فى قلبوة او انوة لم يجد حبة حتى الان فانت تضيع على نفسك الكثيررررررر
وعلى رأى المثل اسال مجرب ولا تسألش طبيب (اهداء الى من علمتنى الحب بحبك)


انتظروا بقية الخطوات والمواضيع القادمة............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعددت الاسماء والحب واحد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى فلامنجو برعاية كماتشو  :: الفئة الرابعة >>>>>>>>الدنيا على جناح يمامة :: ابـــــجــــديــــــا ت الــــحـــب-
انتقل الى: